[ الصفحة الأولى ]أخبار

وزير سوداني يفقد هدوءه في لقاء مع التجار: “اسكت يلا”

أثار رد وزير المالية السوداني على أحد التجار الكثير من الجدل، بعد ظهوره في مؤتمر صحفي وهو يحتد على أحد الحضور قائلًا: “اسكت يلا”.

وفي التفاصيل، عقد وزير المالية السوداني، جبريل إبراهيم، مؤتمرا صحفيًا، لمناقشة المشكلات الاقتصادية في البلاد، ومنها ارتفاع الضرائب والقرارات الحكومية الأخيرة.وخلال المؤتمر، ظهر الوزير وهو يناقش بعض التجار في مشاكلهم، وسط شكاوى من الخسائر البالغة التي تعرض لها القطاع بسبب القرارات والإجراءات الاقتصادية.

ولكن الوزير فقد هدوءه بسبب حديث أحد الحاضرين، فاحتد المسؤول السوداني طالبا إنهاء الحديث، قائلا: “اسكت يلا واسمعني”، مؤكدًا للتجار أنهم قد “يجدون ما لا يرضيهم”.

وانتقد الوزير السوداني طريقة حديث أحد التجار، واعتبرها “غير مهنية”، مشددًا على ضرورة اختيار الحديث والكلمات المناسبة، متوعدًا في الوقت نفسه كل من يهدد موظفي الضرائب.فقد انتشر فيديو للوزير خلال لقاء مع التجار، يرد على الأسئلة حول المشكلات الاقتصادية، غاضباً.

وبينما صوب التجار هجوما على الإدارة الضريبية بالبلاد، مشتكين من الخسائر والأضرار البالغة التي تعرضوا لها بسبب الإجراءات الاقتصادية التي اتخذت خلال الفترة الماضية، انفعل الوزير وطلب من أحد السائلين “إنهاء الحديث”، قائلاً “اسكت يلا واسمعني” لكي يتمكن من شرح وجهة نظره.

كما شدد على أنه عقد المؤتمر بغرض سماع الآخرين وآرائهم المختلفة، قائلاً: “ربما تجدون ما لا يرضيكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى