[ الصفحة الأولى ]رياضة

سعد سمير وجنش في استنساخ تجربة الكونفدرالية مع فيوتشر

يتحفز سعد سمير، قائد فيوتشر ومحمود عبد الرحيم (جنش) حارس مرمى الفريق، لاستنساخ تجربة التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم الحالي.

ويخوض فيوتشر تجربته الأفريقية الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية والتي تأهل خلالها لدور ال32 الإضافي بعد عبوره عقبة بول جينجا الأوغندي بنتيجة (1-0) بمجموع اللقاءين بالدور التمهيدي وكالون السيراليوني بنتيجة (6-0) بمجموع اللقاءين بدور ال32.

وتوج سعد سمير مع الأهلي بلقب كأس الكونفدرالية عام 2014 كأول فريق مصري يفوز بهذه البطولة التي توج بها الزمالك موسم 2018 – 2019 بعد ذلك وكان حارسه جنش هو حامي العرين خلال البطولة القارية.

وقال سعد سمير  “بالطبع، دورنا كلاعبين كبار أن ننقل الخبرات التي اكتسبناها مع الأهلي خلال مشوارنا وأيضا محمود جنش حارس الزمالك الذي لعب في بطولات أفريقيا وتوج بالكونفدرالية من قبل”.

ورفض سعد سمير وضع الضغوط على زملائه مؤكدا أنه من الصعب الحديث عن تتويج فيوتشر باللقب بقدر محاولة عبور كل مرحلة خاصة أن الفريق يخوض البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل سعد سمير هدفا في فوز فريقه على حساب كالون بلقاء الإياب بنتيجة 4-0 من ضربة رأس متقنة كما أن جنش عاد لحماية العرين بعد غيابه لفترة بسبب مشاجرته في لقاء الذهاب ضد بول جينجا مع زميله السابق أحمد رفعت الذي انتقل إلى الوحدة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى