fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال وزير الصحة التايلاندي، أنوتين تشارنفيراكول، إنه سيتم تيسير السفر إلى البلاد اعتبارا من 1 أكتوبر المقبل، حيث لن يتعين على القادمين، إبراز دليل على تلقي اللقاح ولا اختبار سلبي لفيروس كورونا في المطار.

جاء ذلك بعدما قرر اجتماع للجنة الوطنية للأمراض المعدية في تايلاند، إنهاء حالة الطوارئ المفروضة في البلاد منذ 24 مارس 2020، لأن الوضع المحلي والعالمي لكورونا يتحسن، مع انخفاض حالات الإصابة الجديدة والوفيات.

وسيتعين على المصابين بالفيروس دخول العزل الذاتي إذا كانت أعراضهم شديدة، وفيما عدا ذلك يكفي وضع كمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، بموجب القواعد الجديدة.

ويأتي تخفيف القواعد في إطار محاولة لإنعاش قطاع السياحة الحيوي في البلاد، وجذب السائحين مجددا إلى الوجهات السياحية الشهيرة في تايلاند.

وقال المتحدث باسم مركز إدارة أزمة كورونا في تايلاند (CCSA)، إن عدد السياح في البلاد ارتفع من 427 ألفا و869 العام الماضي، إلى 5.2 مليون زائر هذا العام حتى يوم الأربعاء الماضي، وأنفقوا 211.97 مليار بات في البلاد. وخلال نفس الفترة من هذا العام، قام التايلانديون بـ98.7 مليون رحلة داخلية وأنفقوا 432.89 مليار بات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.