fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

صلاح عبدالله

نظمت عدد من الفنادق السياحية بمدينة الغردقة احتفالات للسياح الألمان بالعيد الوطني ألمانيا والتي تستمر حتى الثالث من شهر أكتوبر المقبل وهو العيد الوطني بمناسبة إعادة توحيد شطرى ألمانيا بمشاركة الآلاف السائحين على الشواطئ وشملت الإحتفالات فقرات فنية و موسيقية ومسابقات متنوعة وسط فرحة واستمتاع السائحين على أنغام الموسيقى وسط تفاعل جميع السائحين الأجانب الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية.

من جانبه أشار علاء الدين محمود مدير عام إحد المنتجعات السياحية المنظمة للفعاليات بأن الفنادق تحرص دائما على مشاركة السائحين الأجانب أعيادهم والمناسبات الوطنية في إطار تشجيع وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

و أضاف ايهاب السيد مدير أحد فنادق الغردقة ان الاحتفالية جاءت بمشاركة الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية بمشاركة السائحين الألمان الذي يمثلون نسبة كبيرة من السياحة الوافدة إلي شواطئ الغردقة.

على الصعيد ذاته استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الجمعة، حسب جداول التشغيل اليوم 72 رحلة طيران أغلبها دولية أوروبية، تقل على متنها قرابة 11 ألف سائح من جنسيات مختلفة فى مقدمتها الجنسيات الأوروبية، وفي مقدمة الأوربية والألمانية.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولي، أن معدلات الوصول خلال الايام الحالية جيدة والأكثر وصول الألمان، والسلطات المختصة بمطار الغردقة الدولي تعمل علي تسهيل إجراءات الوصول والدخول للسياح من جنسيات مختلفة ونقلهم إلى الفنادق المختلفة لقضاء إجازاتهم في منتجعات وفنادق البحر الأحمر.

ويستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الجمعة، 7 رحلات طيران دولية سياحية أغلبها قادمة من الدول الأوربية المختلفة، تقل علي متنها قرابة 1000 راكب، يتم تسهيل الإجراءات لهم فور وصولهم للمطار ونقلهم إلي الفنادق المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم .

كانت كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى منذ السبت الماضي حتي اليوم الجمعة ، استقبال المطار 101 رحلة طيران بينها 3 رحلات داخلية فقط و98 رحلة دولية سياحية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.