fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

حرص محمد بسام المنضم حديثا لصفوف سيراميكا كليوباترا على توجيه رسالة لإدارة ناديه السابق طلائع الجيش بعد 16 عاما قضاها بين صفوفه.

ونشر بسام عبر خاصية “ستوري” في إنستجرام “كان لي الشرف أني كنت وسأظل جزءا من هذه المؤسسة التي تعلمت منها وكان لها الفضل علي بعد الله فيما وصلت إليه حتى الآن”.

وتابع “يشهد الله أني لم أبخل بأي جهد أو عرق أو تركيز في أن أضع النادي في المكانة التي تليق باسم المؤسسة المحترمة في كل شيء، والحمد لله الذي منحني القدرة على تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي كقائد للفريق، وأخيرا تحقيق المركز الرابع في الموسم الماضي”.

وأضاف بسام “16 سنة متواصلة قضيتها داخل جدران نادي طلائع الجيش من الحب والود لم أشعر في أي وقت بعدم الارتياح ولكنها سُنة الحياة”.

وواصل “أخيرا أشكر اللواء سمير الهادي الذي اختارني في الناشئين عام 2006، وأشكر كل من الأجهزة الإدارية، وكل الأجهزة الفنية المحترمة التي شرفت أن أتدرب تحت قيادتهم”.

وتابع “شكرا لكل مدربي حراس المرمي الذين تدربت تحت أيديهم، خاصة الكابتن سيد السويركي، الكابتن محمد يونس، الكابتن أحمد الدهراوي، هؤلاء تعلمت منهم الكثير، ولهم فضل كبير علي بعد الله”.

واختتم بسام “أخيرا أعلن اليوم انتهاء علاقتي بنادي طلائع الجيش كلاعب، لكن لم ولن تنته أبدا، لكوني جزء من هذا النادي وتاريخه، شكرا على كل شيء وأتمنى التوفيق لكم ولي وللجميع”.

وكان محمد بسام قد أسهم في تتويج طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي في سبتمبر/ أيلول 2021، وهو اللقب الوحيد في تاريخ النادي العسكري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.