fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بإقامة مهرجان القاهرة للدراما المقامة فعالياته حاليًا بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وقالت شاهين في كلماتها عبر لقاء مع قناة “دي أم سي” الناقلة للحدث: مبروك علينا المهرجان، سعيدة به جدًا، لأن الدراما المصرية صاحبة ريادة فالمنطقة وقدمنا أعمالا أسعدنا بها الوطن العربي.

وأضافت شاهين في حديثها عن آخر أعمالها في رمضان الماضي “بطلوع الروح”: كان مفاجأة، والجمهور جالوا صدمة من الشخصية، وكان دور صعب وبشكر المخرجة كاملة أبو ذكري ولم يكن يخطر على بالي أعمل دور مثل هذا، وهذا دليل على أننا مؤثرين برغم من حملات الهجوم علينا من أصحاب الفكر المتطرف لأنهم كانوا خائفين نفضح أفكارهم.

واستكملت: هذه الصدمات في الأعمال مطلوبة وهذه أكثر موضوعات تحظى بنسبة مشاهدة عالية لأنها أعمال وطنية توعي الناس لصحيح الأفكار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.