[ الصفحة الأولى ]رياضة

بلال مظهر: لست مظلوما بعدم الانضمام لمنتخب مصر

كشف بلال مظهر، لاعب باناثانيكوس اليوناني، عن طموحاته المستقبلية في الاحتراف الأوروبي وموقفه من الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت في مباراة فريقه أمام سلافيا صوفيا وتسجيله 5 أهداف ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للشباب.

وقال بلال مظهر في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس“: “للمرة الأولى أنجح في تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة، سجلت هدفا في الدقيقة الأولى ثم آخر في الدقيقة العاشرة وأصبحت المباراة أكثر سهولة”.

وتابع: “تركيزي الحالي ينصب على أن أحقق شيئا كبيرا في أوروبا واللعب لأكبر الأندية الأوروبية، لكن قد يأتي الوقت المناسب الذي أفكر فيه بإمكانية اللعب بالدوري المصري”.

وعن موقفه من الانضمام لمنتخب مصر، قال بلال مظهر: “انضممت لمعسكر منتخب الشباب في مرتين استعدادا للبطولة العربية، لكنني لم انضم في 3 معسكرات تالية ولم يتحدث معي أحد، لكنني تحت أمر المنتخب في أي وقت”.

وأضاف: “لست مظلوما بعدم الانضمام لمنتخب الشباب هي وجهة نظر المدير الفني الذي قد يفضل الاعتماد على عناصر أخرى في الوقت الحالي، بالنسبة لي دوري هو السعي وإثبات نفسي وبذل مجهود كبير في الملعب وعودتي للمنتخب تخضع لرأي المدير الفني”.

وعن تلقيه عروضا من بعض الأندية الفرنسية، قال: “بالفعل كانت هناك بعض العروض الفرنسية في السابق لكن حاليا لا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى