[ الصفحة الأولى ]رياضة

نابولي يتقدم بالهدف الرابع ولويس دياز يقلص الفارق لليفربول

تقدم نابولي على ضيفه ليفربول، برباعية مقابل هدف، من المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز نابولي الهدف الرابع في شباك ليفربول في الدقيقة 47 عن طريق زلينيسكي، ليعود الكولمبي لويس دياز ليقلص الفارق للريدز لتصبح النتيجة 4-1.

وسجل زيلينسكي الهدف الأول لنابولي من علامة الجزاء بعد أن احتسب حكم اللقاء الخطاء على ميلنر بعد لمسه للكرة بيده.

وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب  أندريا أنجوسيا بعد جملة تكتيكية بين لاعبي نابولي وضعت اللاعب أنجوسيا وسط دفاع ليفربول الهش، ليسجل اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وعاد نابولي ليسجل الهدف الثالث عن طريق جيوفاني سيميوني، في الدقيقة 44.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول، الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته منذ الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

ويقود المصري محمد صلاح هجوم ليفربول، إلى جانب لويز دياز وروبرتو فيرمينو، مقابل جلوس داروين نونيز وديوجو جوتا على مقاعد البدلاء.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول، الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته منذ الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

في الناحية المقابلة، يقود النيجيري فيكتور أوسيمين هجوم نابولي، بإسناد من الجورجي خفيتشا كفاراتشخيليا الذي يعتبر مفاجأة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، فابينيو، ميلنر، إليوت، صلاح، فيرمينو، دياز.

نابولي: ميريت، دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفيرا، أنجويسا، لوبوتكا، بوليتانو، زيلينسك، كفاراتشخيليا، أوسيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى