fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
أحمد الصغير

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، منح 80 محلا تجاريا تصاريح المشاركة في الأوكازيون الصيفي، الذي ينطلق غدا الإثنين، ويستمر على مدار شهر كامل.

قال المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي، إن الأوكازيون الصيفي ينطلق في 8 أغسطس الجاري، ويستمر لمدة شهر، يسمح فيها بمشاركة كل محل تجاري بتخفيضات على مدار أسبوعين، ضمن التصفية الموسمية.

على المحالات الراغبة في المشاركة في الأوكازيون التقدم باستخراج تصريح، من إدارة التجارة الداخلية.

ويصرح لكل محل مشارك بأسبوعين، ويتم الإعلان عن الأوكازيون ووضع سعرين لكل منتج، قبل وبعد الخصم، على أن يوضح نسبة الخصم على المنتجات.

يعتبر الأوكازيون نشاطا اقتصاديا يستفيد من خلاله المواطنين لشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة، وكذلك فرصة المحلات لرواج بيع السلع والمنتجات المعروضة والتى يساعد على رواج التجارة الداخلية لتنشيط الاقتصاد القومي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.