fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أكد البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، أن فريقه لعب في حدود قدراته أمام الإسماعيلي، موضحا أن التعادل دون أهداف نتيجة جيدة في الجولة 29 للدوري المصري الممتاز.

وأشار ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بستاد الإسكندرية، إلى أن الإسماعيلي انتشر بشكل جيد في الملعب، موضحا أنه حاول التحكم في الاستحواذ ولكن لاعبي الإسماعيلي يتحركون بدون كرة بشكل جيد وهو ما جعل فريقه يلعب من لمسة واحدة وبإيقاع سريع.

وأوضح أنه أجرى تغييرات هجومية ليكون أكثر شراسة ولكن المستوى لم يكن على القدر المطلوب وربما يكون الفريق، متأثرا بالإجهاد نتيجة مباراة الأهلي.

وأضاف: “الإسماعيلي حصل على راحة لمدة 4 أيام، بعد مباراته الماضية ولكننا لعبنا أمام الأهلي في القاهرة يوم الأربعاء الماضي وحصلنا على فاصل يومين فقط ولعبنا الليلة ضد الإسماعيلي وسنحصل على راحة لمدة 48 ساعة وسنواجه البنك الأهلي في القاهرة وهو أمر مرهق للاعبين”.

وأكد ألميدا أن مشروع نادي فاركو، بناء جيل جديد من اللاعبين الشباب بمعدل أعمار صغيرة، موضحا أن ناديه يسعى لضم لاعبين شباب في الموسم المقبل، كما أن الأداء سيتحسن مع عودة الثلاثي المصاب عمرو جمال والجزائري رزقي حمرون والسوداني سيف تيري.

وأتم قائلا: “تعادلنا في مباراة سموحة وكان لنا ركلة جزاء ونفس الأمر أمام إيسترن كومباني، لكن كان لدينا في هذا اللقاء ركلتي جزاء ونفس الحال بالنسبة لمباراة الأهلي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.