fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

امتلأت ساحة العلمين الجديدة عن آخرها بالجمهور الذي ينتظر صعود الميجا ستار عمرو دياب منذ الثانية من ظهر اليوم ، ولازالت بوابات الدخول تشهد توافد المزيد من الآلاف من محبي الهضبة.

وتواجد في الغرفة المخصصة للهضبة خلف المسرح عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين بالعالم العربي ممن تعاونوا معه في العديد من الأعمال الغنائية منهم محمد يحيى، عزيز الشافعي، توما، مدين، تامر حسين، بالإضافة إلى أندرو مدير أعمال عمرو دياب وعدد من الموسيقيين من أعضاء فرفته.

الحفل يقام ضمن سهرات مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 وتم تجهيزه بمواصفات لايف “أكثر من عالمية ويقوم بتنظيمه محمود طارق “D Media” و”Incent ” وبالتعاون مع ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس”.

ويشارك في التجهيزات وليد الحريري بالإضاءة وللمؤثرات البصرية وfire works للفنان أحمد عصام ومسرح ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم تامر فوزي.

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تتميز باحتوائها على أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية التي لا مثيل لها في الشرق الأوسط، كما تضم ناطحات سحاب سياحية وسكنية ممثلة في مشروعات أبراج العلمين الجديدة، بجانب الممشى السياحي بطول 18 كم، وبلغت قيمة الاستثمارات بالمدينة عشرات المليارات بطول شاطئ يبلغ 14 كم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.