fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

حذر وزير المالية البريطاني السابق والمرشح في سباق رئاسة الحكومة البريطانية، ريشي سوناك، من أن إستراتيجية ليز تراس الاقتصادية سوف تدمر البلاد، قائلا إن”صب الزيت على النار”سوف يسبب “الشقاء للملايين”، بعدما أصرت على أن خفض الضرائب يمكن أن يغير توقعات الركود من جانب بنك إنجلترا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا أن وزيرة الخارجية تراس، استغلت مناظرة تلفزيونية أمس الخميس للتحذير من المرور بـ”أوقات عصيبة للغاية” بدون تحرك “جريء” بدلا من حذر خصمها سوناك.

ولكن سوناك رد بخوف قائلا إن رؤيتها “سوف تزيد الوضع سوءا”، في اليوم الذي حذر فيه البنك من إمكانية أن يصل التضخم لذروته في 3ر13% في أكتوبر.

وجرى رفع معدلات الفائدة لأعلى مستوى لها في خلال ثلاث سنوات، من 25ر1% إلى 75ر1%، ما يفاقم الألم لأصحاب الرهن العقاري، قبل توقع البنك أن الاقتصاد سوف ينزلق إلى أطول ركود منذ الأزمة المالية في 2008 .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.