[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

تعرف على الحفلات الصيفية لـ رمضان وهيفاء وآمال ماهر والعسيلي

يستعد العديد من النجوم إلى إحياء مجموعة من الحفلات، حيث تغيرت خريطة الحفلات الصيفية، وأصبح الساحل الشمالى بشواطئه المختلفة الخاصة والعامة والمخصصة للسيدات أو المغلقة محط أنظار المصيفين، وتحديدا بالعلمين الجيدة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الحفلات المقرر إقامتها الفترة المقبلة:
محمود العسيلي
يستعد المطرب محمود العسيلي، لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي، الجمعة المقبل. ويعتبر الحفل الأول لمحمود العسيلي في الساحل الشمالي، خلال صيف 2022، ومن المقرر أن يُقدم “العسيلي” خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، والتي يتفاعل معها الجمهور.

وطرح الفنان محمود العسيلي، مؤخرًا، أغنيته الجديدة “دوم دوم”، عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد طارق يحيى.
رامي جمال
يستعد المطرب رامي جمال لاحياء حفل جماهيري كبير، غدا الجمعة ، بالساحل الشمالي ، ومن المقرر أن يغنى رامي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه .

على صعيد متصل، احتفل المطرب رامي جمال جمهوره بعيد ميلاده ، وبهذه المناسبة فاجأ جمهوره بطرح أحدث أغانيه بعنوان “يستاهل بوستين”، ويتعاون خلالها  الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع توما.

هيفاء وهبي
تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس المقبل.

وتنقسم تذاكر الحفل إلى 4 فئات مرتبطة بأماكن الجلوس، داخل أحد أماكن السهر التي تستضيف الحدث.
وتبلغ قيمة التذكرة من الفئة الأولى 950 جنيها، فيما يجلس أصحاب الفئة الثانية البالغة 2000 جنيه على طاولة عالية، تتسع لـ4 أشخاص وحتى 10 أشخاص.

فيما تبلغ قيمة تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه على طاولة مخصصة لـ6 أشخاص وحتى 10 أشخاص، بينما يجلس الأشخاص في الصالة في تذاكر من فئة 4375 جنيها، وتتسع لـ8 حتى 12 شخصا.

ودخول الحفل غير متاح للأطفال والأشخاص تحت عمر 17 عاما، وتبدأ فقرات الحفل في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

محمد رمضان
يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي  12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، واشترطت الجهة المنظمة عدم دخول الأفراد الأقل من 17 عامًا.
ويحيي محمد رمضان اليوم الخميس الموافق 28 يوليو حفلا غنائيا في اليونان، حيث روج للحفل على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آمال ماهر
كما وعدت جمهورها تعود النجمة آمال ماهر مرة أخرى لجمهورها، وأعلنت عن حفل جديد وكبير، على فيس بوك “فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى