[ الصفحة الأولى ]رياضة

قائمة بيراميدز .. رمضان والسعيد وفخر الدين أمام الإسماعيلي

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية، وذلك في السادسة والنصف من مساء الأحد في إطار مواجهات الجولة ٢٦ من الدوري.

ولن تقل مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز أهمية في صراعات القمة وأيضا القاع، على ملعب ستاد الإسماعيلية.

فبيراميدز يسعى لمواصلة صحوته مع مدربه اليوناني تاكيس جونياس والاستمرار في ملاحقة الزمالك، خصوصا أن الإدارة طلبت تعيين حكام أجانب لمباريات الفريق المتبقية بالدوري.

ويملك بيراميدز بين صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين الذين يستطيعون صناعة الفارق، على رأسهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ13 برصيد 26 نقطة بقيادة مدربه حمزة الجمل، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لقطع خطوة أخرى نحو البقاء.

ويعتمد الجمل على موهبة الثلاثي محمد الشامي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي لهز شباك المنافسين، بجانب خبرات باهر المحمدي في قيادة الخط الخلفي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر

في خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي – حسين السيد – أحمد سامي

في خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد صادق – أحمد توفيق – إبراهيم توريه – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر

في خط الهجوم: دودو الجباس – فخر الدين بن يوسف

ويغيب إبراهيم عادل جناح الفريق بداعي الإصابة.

وتتزامن المباراة مع صراع قانوني بين المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف وبين الإسماعيلي ناديه السابق، حيث تقدم اللاعب بشكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر بنفس عدد المباريات، و5 نقاط عن الأهلي الثالث الذي لعب مباراتين أقل.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة من 24 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى