[ الصفحة الأولى ]رياضة

المصري يكتسح سيراميكا 4/1.. والمقاولون يصعق المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا (4-1) اليوم الجمعة، على إستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة ال26 من عمر مسابقة الوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم.

تقدم المصري بهدف مبكر سجله النيجيري أوستن أموتو في الدقيقة (6)، ثم تعادل شادي حسين لصالح سيراميكا في الدقيقة (42)، لكن إسلام أبو سليمة أعاد التقدم للمصري في الدقيقة (44).

وفي الشوط الثاني، سجل المصري، هدفين عن طريق أموتو (ق 53)، ومحمد عبد اللطيف جريندو (37).

ورفع المصري رصيده بقيادة مدربه حسام حسن إلى 31 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامي عند 32 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، اقتنص المقاولون العرب، فوزا قاتلا على حساب ضيفه غزل المحلة (1-0) على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة في الجولة ذاتها.

واستعاد المقاولون نغمة الانتصارات الغائبة بالدوري منذ 7 جولات، بعدما سجل فاروقا نور الدين، هدف الفوز من ضربة رأس في الدقيقة (90+11).

ولعب المحلة لمدة 12 دقيقة ب10 لاعبين بعد طرد محمد عبد الرازق “بازوكا” في الدقيقة (89).

ورفع المقاولون رصيده بقيادة مدربه محمد عودة ل23 نقطة في المركز ال16، بينما تجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده عند 26 نقطة في المركز ال14، بعدما تلقى الفريق الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى