fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

ذكر موقع “تك كرانش” التقني أن الرسائل غير المرغوب فيها ليست مشكلة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو أن الجميع يتفقون على أن الأمر قد ازداد سوءًا مؤخرًا ومنها منصة مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب.

وتعمل منصة YouTube على التخلص من مشاكل البريد العشوائي الخاصة بها من خلال بعض التغييرات في الميزات المصممة لتجعل من الصعب على الحسابات المزيفة انتحال شخصية حقيقية.

وبدءًا من 29 يوليو، لن تتمكن قنوات YouTube من إخفاء أعداد المشتركين فيها، يعد إخفاء أرقام المشتركين طريقة سهلة لحسابات البريد العشوائي لإخفاء ما يحدث بالفعل من أجل انتحال شخصية قنوات أكبر.

تقر YouTube بأن “بعض منشئي المحتوى يفضلون إخفاء عدد المشتركين لديهم أثناء محاولتهم النمو”، لكن الشركة اعتبرت أن الإجراء الذي يحتمل أن يكون مثيرًا للجدل ضروري للحد من انتشار منتحلي الشخصية.

وقال الموقع إن من المؤكد أن التغيير سيثير غضب بعض الأشخاص، نظرًا لأن YouTube بالفعل يزيل خيارًا هنا بدلاً من إضافة شيء ما ، لكن الشركة تتخذ هذه الخطوة رغم ذلك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.