[ الصفحة الأولى ]رياضة

الليلة..سيراميكا يتحدى الزمالك..والدراويش في ضيافة المحلاوية

تتواصل مباريات الجولة “23” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، اليوم، بإقامة “3” مباريات صعبة، حيث، يستضيف، فريق غزل المحلة، كتيبة الدراويش، في السابعة مساء على استاد غزل المحلة، وفي التوقيت نفسه، المقاولون العرب، فريق البنك الأهلي، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وأخيرا وفي التاسعة والنصف مساء، يواجه، الزمالك، فريق سيراميكا على استاد القاهرة الدولي.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة لقاء صعب ومثير، بين الفارس الأبيض، وسيراميكا، الطامح في تحقيق الفوز، للخروج من دوامة التعادلات الأخيرة، لاسيما بعدما تولى أحمد سامي المهمة، خلفا، لهيثم شعبان، ويدير اللقاء، الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، ويعاونه الثنائى سمير جمال وأحمد توفيق مساعدين، وهشام القاضى حكما رابعا، ووائل فرحان حكم فيديو وعمر فتحى حكم مساعد فيديو.

ويطمع الزمالك بقيادة مديره الفني، فيريرا، في مواصلة انتصاراته، للاستمرار في اعتلاء القمة، خوفا من مطاردة الأهلي الغريم التقليدي، وفريق بيراميدز الذي يمتلك الطموح نفسه.

وفي الوقت نفسه،  أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز، وتضم القائمة كلا من، في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية، وفي الدفاع، محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة ومحمد حسام “بيسو”، وفي الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف جعفر وسيد محمد عبد الله، وفي الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وفضّل فيريرا، المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، استبعاد أوباما، وعدم المجازفة به أمام سيراميكا خوفا من تفاقم الإصابة.

وفي المقابل، يبحث أحمد سامي، المدير الفني، لسيراميكا عن فوزه الثاني أمام الزمالك في لقاء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز على الزمالك  بنتيجة (2-0)، عندما كان يقود سموحة في فبراير الماضي.

وواجه سامي الزمالك في 7 مباريات، خسر 5 مواجهات “مباراة مع النجوم – مباراة مع طلائع الجيش- 3 مباريات مع سموحة”.

وتعادل سامي مع الزمالك في مباراة واحدة (3-3)، أثناء قيادته لسموحة، وشهدت المباراة منافسة كبيرة بينه وبين كارتيرون مدرب الزمالك حينها.

وفي الوقت نفسه، أعلن أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا، قائمة الفريق التي تضم كلا من حراسة المرمى: عامر عامر – محمد كوكو، وفي خط الدفاع: أحمد محسن – محمود البدري – خالد صبحي – سيف تقا – مصعب البطاط – علاء عطا، وفي خط الوسط: محمد توني – بلال سعيداني – محمود نبيل – صالح جمعة – محمد إبراهيم – كوامي بونسو – إيفانز منساه – مصطفى ميسي، وفي خط الهجوم: شادي حسين – باسم مرسي – حمزة مجدي – مروان عثمان.

ويغيب عن صفوف سيراميكا كليوباترا، شريف دابو ومحمد حسن للإصابة، حيث يعاني الأول من خشونة في الركبة، والثاني من تمزق في العضلة الخلفية.

ويدخل الزمالك اللقاء، وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز فى 15 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، فيما  يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 22 مباراة، فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 6 مباريات.

وعلى استاد غزل المحلة، يصطدم زعيم الفلاحين، بقيادة مديره الفني، مصطفى عبده، بكتيبة الدراويش، في واحدة من المباريات الصعبة، غزل المحلة يطمع في تعويض خسارته، أمام النادي الأهلي1/2، والإسماعيلي، من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.

ويعول حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، على أوراقه الرابحة المتمثلة في ” عمر الوحش ومحمد عادل وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وجان موريل ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي.

ويدخل غزل المحلة اللقاء، وهو في المركز “13” برصيد “25” نقطة، جمعها من خوضه، “22” مباراة، فاز في “5” وتعادل في 7″ وخسر “10” مرات، فيما يحتل الإسماعيلي، المركز “15” برصيد “19” نقطة، جمعها من خوضه، “21” مباراة، فاز في “4” وتعادل في “7” وخسر “10” مرات.

وعلى استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يصطدم، المقاولون العرب، بفريق البنك الأهلي، في واحدة من المباريات الصعبة والمثيرة، هذا الموسم.

يدخل المقاولون العرب، لقاء الليلة، وهو في المركز “16” برصيد “19” نقطة، جمعها من خوضه، “21” مباراة، فاز في “3” وتعادل في “10” وخسر “8” مرات، فيما يدخل فريق البنك الأهلي اللقاء، بقيادة مديره الفني، خالد جلال اللقاء، وهو في المركز “السابع” بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى