fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية، إن مصنعي الشركة الجديدين في ألمانيا وفي تكساس يخسران “مليارات الدولارات” وسط محاولات الشركة لزيادة الإنتاج.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ماسك قوله في مقابلة عبر الفيديو بوادي السيليكون تم بثها، إن “مصنعي برلين وأوستن يخسران أموالا طائلة في الوقت الحالي”.

وكان ماسك صرح  بأن الشركة تعتزم خفض عدد العاملين الذين يتلقون أجورا ثابتة بنحو 10% خلال الأشهر الثلاثة القادمة، إلى جانب زيادة عدد العاملين الذين يتلقون أجورهم بناء على عدد ساعات العمل على المدى الأبعد.

وقال ماسك في مقابلة مع رئيس تحرير بلومبرج نيوز، جون ميكلتويت، خلال منتدى قطر الاقتصادي :”بعد عام من الآن، اعتقد أن عدد العاملين لدينا سيكون أعلى، لكل من يتلقون أجرا ثابتا أو بالساعة، ولكن في الوقت الراهن سيكون هناك خفض”.

وكان عدد موظفي الشركة قرب المئة ألف في بداية العام.

وقال إن المشاكل الرئيسية التي تواجهها الشركة تتمثل في الإمدادات وليس في المنافسة مع شركات تصنيع السيارات الأخرى.

وقال :”مشاكلنا الأكبر تكمن في المواد الخام والقدرة على زيادة الإنتاج.”

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.