fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

ذكرت تقارير إعلامية أنه سوف يتعين على الطاقم الطبي والممرضات المشرفين على النجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، الخضوع لمحاكمة بتهمة القتل بسبب الإهمال.

وأفادت وسائل إعلام محلية في الأرجنتين، أن قاضيا وافق على طلب الادعاء بعقد محاكمة علنية للمتهمين، وقد تكون المحاكمة في أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024.

ويبرز اسم ليوبولد لوكي، وهو طبيب مارادونا الشخصي، من بين ثمانية متهمين، بالإضافة إلى طبيبته النفسية أوجستينا كوساشوف، وبحسب المحققين فإن الطاقم الطبي لم يقدم المساعدة لمارادونا وهو في حالة من العجز وتركوه لمصيره.

ونفى جميعهم الاتهامات المنسوبة إليهم، وفي حال إدانتهم، فإنهم يواجهون عقوبة السجن لمدة تصل إلى 25 عاما.

وتوفى مارادونا عن عمر يناهز 60 عاما في 25 نوفمبر عام 2020 في منزل خاص في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، وذلك بعد أسابيع قليلة من خضوعه لجراحة في المخ.

ووفقا للمحققين، فإنه تم ارتكاب أخطاء فادحة خلال خضوع النجم الأرجنتيني الراحل للرعاية المنزلية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.