fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

وجه  سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،الشكر للاعبين على إصرارهم على تحقيق الفوز أمام غزل المحلة أمس الأربعاء.

وأكد قمصان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودًا كبيرًا للعودة للمباراة بعد التعادل وتحقيق الفوز.

وأضاف قمصان: معظم فرق الدوري تقدم مستويات متقاربة، وفريق غزل المحلة لم يخض مباريات رسمية منذ يوم ٢٨ مايو، ومع ذلك عانى بدنيًّا، وهذا ما يواجه لاعبي الأهلي نتيجة للإصابات بسبب ضغط المباريات.

وشدد قمصان على أن هناك حالة من التركيز الشديد يتحلى بها اللاعبون والجهاز الفني لتفادي أي أخطاء فنية سابقة، وكذلك لتحقيق الفوز، وحصد كافة النقاط في الدوري، من أجل الاستمرار في المنافسة وتحقيق اللقب.

وأشار قمصان إلى أنه يبذل قصارى جهده في قيادة الفريق خلال هذه الفترة، ويسعى للتركيز وبذل أقصى جهده، لتحقيق الفوز في كل مباراة وعدم التفريط في أي نقاط.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.