[ الصفحة الأولى ]رياضة

أحمد مرتضى: رئيس رابطة الأندية تجاوز في حق والدي

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن علاقة ناديه مع الاتحاد السكندري تاريخية، مشيرًا إلى أن هناك احترامًا متبادلاً بين الناديين وفي حالة تجاوز أي لاعب في التوقيع لناديين لابد أن يكون هناك عقاب رادع.
وأضاف أحمد مرتضى في مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: “لم يحدث أن طلب الاتحاد السكندري أي لاعب كرة سلة من الزمالك وتم رفضه لأن العلاقة جيدة”.

وتابع: “لا توجد لدي معلومة مؤكدة بشأن توقيع أنس أسامة للاتحاد، لأنه وقّع للزمالك على أحدث نسخ أصدرها اتحاد السلة للتوقيع مع اللاعبين وهو حاليا لاعب في الزمالك”.

ثريا محمد

وكشف أحمد مرتضى حقيقة مفاوضاته لضم ثريا محمد لاعبة الأهلي لكرة السلة، قائلا: “كل لاعبات السلة في مصر والطائرة واليد أخواتي، ويمكنها أن تقول ما تشاء، وأتمنى ضمها للزمالك”.
وتابع: “قمت بالتفاوض مع جميع لاعبات كرة السلة في المستوى الأول من أجل الانضمام للزمالك ولكن هناك عقبات”.
وأضاف: “العقبات التي واجهتنا في ضم العديد من اللاعبات هو أن الفريق لا ينافس على المراكز المتقدمة في المواسم الماضية”.

وأكد أن رحيل دعاء محمد لاعبة الزمالك إلى الأهلي غير صحيح، ولا يزال في عقدها مع الزمالك عامان”.

وأضاف: “لم نعلن ضم مريم مصطفى من الأهلي وبناءً عليه لم نتعاقد معها، نحن نجحنا في ضم 4 صفقات فقط لفريق الطائرة، ولو وقعنا مع أي لاعب أو لاعبة سيتم الإعلان عن ذلك”.

رابطة الأندية

قال أحمد مرتضى: “حدث تجاوز من رئيس الرابطة (أحمد دياب) ضد رئيس الزمالك (مرتضى منصور) وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق”، على خلفية التسريب الصوتي الأخير.

وواصل: “ليس لدينا أي مرشح في الرابطة بعد الأزمة الأخيرة”.

ولفت إلى أن الزمالك بالتأكيد يفاوض لاعبين ويتفق على تجديد عقود آخرين، لكنه لن يعلن عن ذلك في الوقت الحالي حفاظا على تركيز الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى