fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

 

مازال قطاع عريض من المصريين الذين يملكون فرصة قضاء الاجازة واقصد هنا امكانيات السفر اي الرغبة في السفر والحاجة الي قضاء الاجازة والقدرة المالية علي تحمل نفقاتها لا يهتمون بالتخطيط لهذة الفرصة العظيمة ولا يملكون المعلومات الكافية التي تساعدهم علي قضاء الاجازة بشكل يتناسب مع ميولهم وظروفهم الاجتماعية.

رغم توافر المعلومات علي محركات البحث الا ان كثيرون يفضلون السفر المباشر دون تخطيط، وهذا يخلق تحديات وصعوبات تصل احيانا الي ” عدم الاستمتاع ” وتفقد الاجازة قيمتها ، احدي معضلات الاسرة المصرية التي لم تخطط لهذا الامر ، في ظل انتشار البرامج الوهمية لبعض الشركات والفنادق وتضليل بعض العائلات والراغبين للسفر .

كيف تقضي إجازتك ..!

الوعي في السفر مسالة هامة وكبيرة وغياب الوعي والمعلومات الصحيحة يساهم في خلق نتائج عكسية ولا يحقق الاهداف المرجوة من السفر ، لذلك أصبحت هناك ضرورة ملحة للتزود والتعرف علي معلومات وطرح عدة اسئلة قبل السفر منها ، لماذا أرغب في السفر ، وما الأماكن المفضلة للسفر وقضاء الاجازة ، وما هي مقوماتها السياحية والبيئة والثقافية .

وهل أملك الامكانيات المادية للسفر ؟ اسئلة مشروعة ويجب الاجابة عليها لذلك قررنا في بوابة مجلة «أخبار السياحة» تقديم هذه الخدمة المجانية لمساعدتك علي اختيار الاماكن المناسبة، والآمنة صحياً وبيئيا ً، وتتناسب مع قدراتك المالية لقضاء اجازتك حتي تتحقق الاهداف المرجوة من السفر ، عن طريق الرسائل علي الخاص بصفحة الفيس بوك .

تستطيع وفي سرية تامة طرح الاسئلة وسنقوم بالرد وترشيح الاماكن المناسبة لك ، هذة احدي المبادرات التي قررت ادارة بوابة مجلة «أخبار السياحة»  تقديمها مجاناً للقراء والجمهور الراغب في قضاء اجازته،  تجنبا لمشكلات السفر وتفادياً للبرامج الوهمية لشركات غير مرخصة واحتراماً للقيم المجتمعية، ومنها الوقت والجهد والمال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.