fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قـررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن كومبانـي إلى يوم 15 يونيو المقبل.

وأصدرت الرابطة بيانًا جاء فيه:

مـن منطلـق حـرص رابطة الأندية المحترفـة ودعمها للنادي الأهـلـي بصفته ممثـل للكرة المصريـة فـي بطولة دوري أبطال إفريقيا .. وبناء على طلـب النادي الاهلي بتأجيل مباراته القادمـة فـي الـدوري العام مع فريق ايسترن كومبانـي والمقـرر لهـا يـوم 25 مايـو الجـاري وأداء هـذه المبـاراة بـدون اللاعبيـن الدولييـن وفي موعـد لا يؤثـر علـى جـدول الـدوري العـام أو مواعيـده، وكذلك موافقـة مسـؤلـي نـادي إيسترن كومبانـي عـلـى رغبـة النادي الأهلي في تاجيل المباراة.

فقـد قـررت رابطـة الأندية المحترفـة الموافقـة علـى تأجيـل المـبـاراة وإقامتها يوم الأربعاء الموافق 2022/6/15 الساعة التاسعة مساء على استاد السلام .

وتؤكـد رابطـة الأندية المحترفـة دعمهـا للنـادي الأهـلـي في مسيرته ببطولة دوري الأبطال ،متمنيـن للنادي الأهـلـي ممـثـل الـكـرة المصريـة الفـوز بالبطولة وإضافة بطولة جديدة للكرة المصرية .

رابطة الأندية المحترفة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.