fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

عبر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب البريميرليج، مساء اليوم الأحد، عقب التغلب على أستون فيلا (3-2).

وقال جوارديولا، في تصريحات بعد المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “دائما ما تكون المواجهة الأخيرة خاصة ومليئة بالمشاعر.. أستون فيلا قدم كل شيء، والهدف الأول غير كل الأمور.. وكان علينا التعامل معه”.

وأضاف: “نحن أساطير، عندما تتوج بلقب الدوري في هذا البلد 4 مرات في 6 مواسم، فهذا يعني أن هؤلاء اللاعبين لهم خصوصية، وسيتم تذكرنا”.

وواصل: “حجم الإنجاز مرتبط بحجم منافسنا، وبدوري لم أشاهد فريقا مثل ليفربول في حياتي.. تهانينا لهم، فهم جعلونا فريقا أفضل وأفضل كل أسبوع”.

وتابع: “الفوز على ملعبك وأمام جماهيرك هو أفضل شيء.. في اللحظة التي عادلنا فيها النتيجة، كان لدينا شعور بأننا سنسجل الهدف الثالث”.

وبخصوص الموسم القادم، قال جوارديولا: “ليس لدي الطاقة أو الرغبة للتفكير في الموسم المقبل الآن.. نحن أبطال مرة أخرى”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.