fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

زار وفد صربى رفيع المستوى على مدار ستة أيام الى مدن شرم الشيخ ، دهب وكاترين بدعوة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وطبقا للبرنامج السياحى الترفيهى الذى وجه المحافظ بإعدادة وتنفيذة للضيوف ، بهدف تنشيط السياحة وفتح اسواق جديده.

وقد قام الوفد الصربى صباح اليوم برحلة بحرية على متن احد المراكب الشراعية المميزة وشملت الرحلة على السباحة والغوص بالاماكن المخصصة لذلك.

رحلة بحرية للوفد الصربى بمدينة شرم الشيخ

واستمع اعضاء الوفد بدفء الشمس وروعة الطقس فضلا على المناظر الخلابة ومشاهدة الاسماك الملونة والشعاب المرجانية ، وابدى اعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة بهذة الرحلة الشيقة والطقس الرائع وقدموا الشكر للمحافظ على حسن الضيافة واكدوا على نقل كل ما شاهدوة عبر منابرهم الإعلامية والعمل على تنشيط السياحة بين مصر وصربيا وبخاصة مدن جنوب سيناء السياحية الرائعة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.