fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تألق المطرب أحمد سعد خلال حفله أمس في السعودية، ورفع حفله شعار كامل العدد وشهد الحفل حضورًا هائلًا من جمهوره الذي تفاعل معه بشكل كبير طوال الحفل.

وأعرب المطرب أحمد سعد عن سعادته الشديدة بأجواء حفل أمس، مشيرا إلى أنه فوجئ بجمهوره الذي كان يحفظ الاغني أكثر منه مردفا: ا“الجمهور كان حافظ الاغاني اكتر مني انا شخصيا في حته في اغنيه نهاية عاديه، كنت انا بغنيها غلط وهما كانو بيغنوها صح، انكسفت وسبتهم يغنوها هما”.

وكان أحمد سعد قد رزق مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم “عليا”، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”.

وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيونى في شهر يوليو في عام 2020، واحتفل الثنائي بعقد قرانهما في شهر أغسطس من العام الماضي، واقتصر الحضور على الأسرة فقط، وعدد من الأصدقاء والمقربين.

يذكر أن أحمد سعد قرر أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغانٍ منفردة كل فترة مصورة بشكل كامل، حيث قرر أن يكون كل شهر أغنية جديدة يطرحها على منصة اليوتيوب على أن يطرح في نهاية موسم الصيف الألبوم كاملًا.

كما قدم مؤخرًا إحدى حفلات موسم عيد الفطر بالحديقة الصينية بالقاهرة مع بهاء سلطان ورامي جمال في حضور جماهيري كبير، وظهر الفنان أحمد سعد، بملابس ممزقة خلال حفله بالحديقة الصينية بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، مما اثار ضجة كبيرة وتصدر التريند وقتها.

أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.