fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قالت صحيفة إسرائيلية إن مسؤولين أمنيين إسرائيليين يسعون لترتيب رحلات جوية مباشرة للإسرائيليين لحضور كأس العالم في قطر.

ولا توجد خطوط مباشرة بين تل أبيب والدوحة حاليا.

ولكن صحيفة “إسرائيل هيوم” قالت، الأحد: “إن مسؤولين أمنيين يعملون مع قطر لتأسيس رحلات مباشرة إلى الدوحة خلال كأس العالم لكرة القدم 2022 لمساعدة الـ15 ألف إسرائيلي الوصول إلى وجهتهم دون توقف”.

وأضافت: “تستغرق الرحلة المباشرة من إسرائيل إلى قطر ما يقرب من ثلاث ساعات، ولكن نظرًا لعدم وجود علاقات دبلوماسية رسمية بين إسرائيل وقطر، يتعين على الإسرائيليين الراغبين في زيارة الدوحة القيام بذلك عبر فترات توقف، مما قد يؤدي إلى تمديد الرحلة إلى 7-10 ساعات حسب في وقت انتظار رحلة المتابعة”.

وتابعت: “قال المسؤولون إن هذه الخطوة لن تسهل فقط على الإسرائيليين الوصول إلى قطر، التي ستستضيف كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، ولكنها ستعزز أيضًا العلاقات بين البلدين”.

وكشفت الصحيفة النقاب عن أنه “من المنتظر عرض الأمر على القيادة القطرية في الأيام المقبلة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.