fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال الدكتور حسام هزاع ،عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن ضوابط ارتداء البوركيني، مرتبط ببعض الضوابط.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد «منع البوركيني يرتبط أحيانا بشكاوى السائح الأجنبي، بعض الشواطئ تمتلئ بملابس غريبة وهو ما يمنح انطباعات سلبية لدى الأجانب»، معلقا «بعض السيدات وأحيانا الرجال يرتدون ملابسهم بالكامل على الشواطئ».

وأوضح أن من أهم ضوابط البوركيني الالتزام بخامات التصنيع التي لا تتعارض مع المنصوص عليه، وفقا لمنظمات السياحة، مردفا «بعض الفنادق تتخذ قرارات بمنع ارتداء البوركيني، مثلما فعل فندق شهير آخر بمصر بمنع بيع الكحول».

وحول إمكانية رفع قضايا ضد الفنادق التي تمنع البوركيني قال «الأمر متعلق بمالك الفندق ومن حقه، هناك حدود للحرية الشخصية ، ويجب احترام القواعد»، متابعا «لا يجوز تحول الحرية الشخصية إلى عشوائية».
https://www.youtube.com/watch?v=3ERSy5o5Hm8

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.