fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تفاجأ الحضور علي السجادة الحمراء لعرض فيلم Top Gun: Maverick لتوم كروز، بوجود عرض بالطائرات تحية للفيلم بجزئيه الجديد والكلاسيكي الذي عرض نهاية الثمانينات.

وشاهد طاقم عمل الفيلم الطائرات وهي تقوم بعرض ممتع في سماء ساحل كان، وغمرتهم السعادة بهذه التحية والاستقبال الحافل لهم وللعمل.

الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم top gon الذي عرض في نهاية الثمانينات، وتدور أحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية حيث كان مافريك الذي يجسده توم كروز ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، ليجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

ويشارك في بطولة العمل أيضا ميليس تيلر، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

توم كروز في مهرجان كان

توم كروز في مهرجان كان

توم كروز في مهرجان كان

 

توم كروز في مهرجان كان

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.