fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قالت الدكتورة إيمان عبد الله المتخصصة فى العلاج النفسي والأسري، إن وضع تعديلات عادلة بقانون الأحوال الشخصية سيعود بالنفع على الأسرة بالكامل، وعلى المجتمع.

وأضافت الدكتورة إيمان عبد الله المتخصصة، خلال حوارها، ببرنامج علامة استفهام، المذاع على قناة الشمس، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أنها تؤيد وجود ملف واحد لكل أسرة بها مشكلات أسرية، كما تم الاقتراح من قبل المجلس القومى للمرأة، فهذا الأمر إيجابي، ويساعد على حل المشكلات بشكل سريع.

ولفتت إلى أن أمريكا تقوم بتوحيد قضايا الأسرة لتكون فى قضية واحدة، وذلك بهدف عدم ذهاب الأطراف لـ المحكمة بشكل مستمر ويحدث مشكلات.

وأوضحت أن إنشاء ملف واحد لـ الأسرة سيعود بالنفع على الجميع، ويحافظ على عدم زيادة المشكلات، أو تأثر الأولاد، لافتة إلى أنها مع مقترحات المجلس القومي لـ المرأة.

يشار إلى أن المجلس القومي للمرأة، بذل على مدار الـ 6 سنوات الماضية جهودا كبيرة، للانتهاء من إعداد مجموعة من المحددات والمتطلبات التي نحرص على تضمينها وتحقيقها في  قانون الأحوال الشخصية “الأسرة” الجديد، وأعطى الرئيس بارقة أمل لكل نساء مصر حين أشار إلى ضرورة إنجاز تعديل القانون ومناقشة قضايا الأسرة بأمانة وحيادية ودون مزايدة لنستطيع الحفاظ على تماسك الأسرة المصرية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.