[ الصفحة الأولى ]رياضة

تاكيس بعد التعادل مع فاركو: كرة القدم غير عادلة

قال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، إن كرة القدم في بعض الأحيان، تكون غير عادلة على الإطلاق.

وأوضح جونياس في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فاركو، مساء الأحد، أن بيراميدز كان يستحق الفوز بعدما سيطر على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى وحتى صافرة النهاية، ولكن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وضياع نقطتين هامتين في مشوار الدوري.

وأشار إلى أن الفريق قدم كل شيء جيد في كرة القدم وسيطر وخلق العديد من الفرص على المنافس، ولكن غاب التوفيق فقط في اللمسة الأخيرة وغاب التسجيل، مؤكدا أنه لو استطاع بيراميدز تسجيل هدف واحد لتغيرت الأمور وسجل العديد من الأهداف.

وأكد أنه لا يعرف مباراة في الدوري المصري جرت بنفس الشكل، حيث لم يخلق الفريق المنافس فرصة واحدة على بيراميدز ولو بالتسديد من خارج المنطقة، ولعب 10 لاعبين في مساحة ضيقة لإغلاق المساحات وعدم ترك فرصة للتمرير بحرية.

وأضاف: “لابد من نسيان النتيجة والتركيز جيدا والعمل سريعاً على تلافي الأخطاء والتحضير لمواجهة الاتحاد المقبلة الهامة، وكنت أطمع في الفوز الرابع تواليا ولكن عدم التوفيق حال دون ذلك”.

وأوضح المدير الفني أنه أجرى عدة تغييرات في تشكيل المباراة أمام فاركو في ظل وجود مباريات متتالية والخوف من تعرض اللاعبين للإجهاد كما أن فخر الدين بن يوسف عائد من إصابة ولعب عدة مباريات، وكان من الضروري منحه راحة، ونفس الأمر بالنسبة لفخري لاكاي.

وختم: “في النهاية أنا راض تماما عن أداء اللاعبين، ولكن النتيجة غير مرضية بحكم السيطرة المطلقة على مجريات اللعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى