fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، إن الفوز الذي حققه فريقه اليوم أمام مصر المقاصة بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز، مهم في مشوار الفريق نحو تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الفريق لم يتأثر برحيل إيهاب جلال لامتلاكه لاعبين متميزين لديهم خبرات..

وأكد أنه لا توجد أزمة بين رمضان صبحي و اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق اثناء مباراة اليوم، مشيرا أن اللاعب يقدم أداء بشكل متميز مع الفريق..
وعن حقيقة طلب رمضان صبحي بالرحيل عن الفريق، نفى فتح الله رحيل اللاعب عن بيراميدز بنهاية الموسم قائلاَ« اللاعب لم يطلب الرحيل و الحديث حول هذه الأمور تخص الإدارة».

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.