fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قالت نقابة الصحفيين:” ببالغ الحزن، الذي لا يزيدنا إلا إصرارًا على دعم دولتنا الوطنية ومؤسساتها، في حربها المقدسة لاقتلاع الإرهاب من جذوره، تنعى نقابة الصحفيين، نقيبًا ومجلسًا، باسم جموع صحفيي مصر، شهداء القوات المسلحة البواسل، الذين ارتقوا اليوم أحياء عند ربهم يرزقون، في مواجهة بطولية أحبطت عملية إرهابية غادرة، استهدفت تدمير نقطة رفع مياه غرب سيناء.

وأكدت نقابة الصحفيين، أن بطولات القوات المسلحة، وما تبذله من تضحيات، في معركة التطهير من الإرهاب، واقتلاع جذوره، تكتب بحروف من نور صفحات جديدة في كتاب التضحيات، الذي يمتد من عصر الأجداد القدماء، ومرورًا ببطولات التحرير في أكتوبر المجيد، وصولًا لبطولات الأحفاد في معارك التطهير والتعمير.

وشدت نقابة الصحفيين من أزر أبطال الوطن، المخلصين، مشددة على أن مثل تلك الجرائم الإرهابية الغادرة، إنما تستهدف النيل من عزيمة الوطن، ومحاولات يائسة لتعطيل جهود التنمية، وأن المواجهة المثلى تقتضي توحيد الصف الوطني، ومواصلة البناء والتعمير بالتوازي مع مواصلة جهود التطهير من فلول الإرهاب ومموليهم وداعميهم.

وتقدمت نقابة الصحفيين بخالص العزاء للقوات المسلحة، قيادات وجنودًا، ولأسر الشهداء وذويهم ومحبيهم، سائلين الله عز وجل لهم الرحمة والمغفرة وجنات النعيم، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.