[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

خالد النبوي يكشف تفاصيل زيارته لمنزل أسامة أنور عكاشة

رد الفنان خالد النبوي على سؤال الإعلامية لميس الحديدي الذي وجهته له قائلة: هل استطلعت رأي أسرة الراحل أسامة أنور عكاشه بعد نجاح العمل ليجيب قائلاً :”أنا رحتلهم البيت وكلمتهم، وروحنا أنا وتامر مرتضى ومحمد سلامة، وقعدنا معاهم وكان لازم أروح وأقعد في نفس مكتب الأستاذ اللي كنت بجتمع معاه فيه “.

وتابع في لقاء ببرنامج ” كلمة أخيرة” على شاشة ON: أتمنى الأستاذ أسامة أنور عكاشة يكون مبسوط جدًا”.

ورداً على سؤال الحديدي ماهي رسالتك للراحل قال: “ده سؤال كبير أوي ولكن هقول إن حديث أسامة أنور عكاشة بينفع الناس وربنا يقول: ” وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض”، وبالتالي حديثه وحديث اللي شبهه سيظل ينفع الناس”.

ومن جانبها علقت نسرين أنور عكاشة على المسلسل في تقرير مصور من منزل الراحل قائلة: “نص راجعين ياهوى الإذاعي في الأساس ناعم وسلس وقريب من الناس حيث يتحدث عن هموم الناس ومشاكلهم ويعبر عنهم وعلى قدر ماقد يبدو سهلاً في تحويله لدراما تلفزيوينة لكنه في ذات الوقت يحتاج لشطارة حتى يتحول لعمل تلفزيوني حتى تظهر التفاصيل لأنها هم كل بيت مصري “.

وتابعت : لكي يتحول النص الإذاعي لعمل تلفزيوني فهذا تطلب جهدا كبيرا.

كما كشفت أنها فوجئت بزيارة خالد النبوي وتامر مرتضى ومحمد سلامة لمنزلها قائلة : فوجئت بهم جايين بمنتهى الدفء والود لبيتنا والجمال، وفي هذه الجلسة طلب خالد النبوي الدخول لمكتب الراحل مباشرة فور دخوله المنزل ومن لحظة دخوله لمكتب الراحل ظل تائهتً في ذكريات علاقته بالراحل في هذا المكتب.

واستكملت: كل القائمين على العمل بذلوا جهد كبير جداً في نجاح العمل وإخراجه في أبهى صوره لكن شكر خاص لخالد النبوي أنه بذل جهداً كبيراً في مذاكرة أبويا الراحل وتفكيره قبل خوض العمل، حيث قدم العمل بحب وامتنان لروح أسامة أنورعكاشة، وهذا فرق معنا كثيرًا وأكيد والدي حاسس به.

خالد النبوي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل ” راجعين ياهوى” المأخوذ عن النص افذاعي للراحل أسامه انور عكاشة، وشاركه البطولة النجمة وفاء عامر، نور اللبنانية، أحمد بدير، أنوشكا، ومن إخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى