[ الصفحة الأولى ]رياضة

“شالولي” هدف موسيماني فى الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية من جنوب افريقيا أن بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلى لديه رغبة, في ضم اللاعب الناميبي بيتر شالولي مهاجم صن داونز، خلال ميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن لعب دور البطولة بشكل لافت مع فريقه وأحرز 21 هدفا في دوري جنوب أفريقيا.

وقالت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب إفريقية: “أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع بيتر شالوليلي مهاجم فريق صن داونز”

وأضافت: “اللاعب لديه عقد سارٍ مع نادي صن داونز لمدة ثلاث سنوات آخرى، وانتقاله للأهلي يعني تقديم عرضًا ضخمًا لناديه، الذي لا يُفرط بسهولة في أي لاعب”

وواصلت: “هل سينجح بطل أفريقيا 10 مرات في انتزاع لاعب صن داونز الأساسي هذه المرة؟ يبدو حقا غير مرجح”.

ويشهد ستاد السلام الدولي، مواجهة صعبة بين الأهلي وطلائع الجيش، حيث يسعى الأهلي بقيادة مديره الفني، بيتسو موسيماني إلى تحقيق الفوز على ضيفه الطلائع لاستكمال انتفاضته التي بدأها في البطولة القارية.

ويحتل الأهلي الوصافة برصيد 31 نقطة، ولكن تتبقى له 3 مؤجلات أمام الجونة وإنبي وإيسترن كومباني بينما يحتل الطلائع بقيادة مديره الفني، طارق العشري المركز العاشر برصيد 18 نقطة، ويدير اللقاء، محمود البنا حكما للساحة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد توفيق، مساعدين، وحكم رابع صبرى إبراهيم، بينما على تقنية الفار أحمد الغندور وهانى عبد الفتاح.

وعلى الرغم من المجهود الكبير الذي بذله لاعبو الأهلي في مواجهة الرجاء، إلا أن الروح القتالية التي أظهرها اللاعبون تدفع الفريق لمحاولة البحث عن الانتصار.

وربما يمنح موسيماني الفرصة لبعض الذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي أمام الرجاء مثل محمد مجدي “قفشة” وصلاح محسن ومحمد شريف.

وفي المقابل، يسعى الطلائع لاستكمال صحوته مع العشري بعدما تجنب الخسارة في آخر 8 لقاءات، كما أنه ابتعد بعض الشيء عن صراع الهبوط، في ظل تألق لاعبيه وعلى رأسهم مهند لاشين وأحمد سمير والحارس محمد بسام.

وأكد طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش على صعوبة مواجهة الأهلي، الليلة، في مسابقة الدوري المصري.

وقال طارق العشري : “اللقاء صعب للغاية في ظل سخونة جدول الدوري الممتاز في الموسم الحالي، ورغبة كل الأندية في تثبيت تواجدها بالمنطقة الدافئة”.

وأضاف: “انتصار إنبي على الإسماعيلي، والبنك الأهلي على إيسترن كومباني، ومن قبلهم المصري على الأهلي، جعل الطلائع مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى