أخبار

رئيس جامعة أسيوط يوقع بروتوكول تعاون مع “دار المعارف”

رضوان سلام

وقع الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، مع الكاتب الصحفي سعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف ورئيس اتحاد الناشرين العرب، بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، والمركز العربى للبحوث والإدارة (أراك)، إيمانا بأهمية نشر العلم والثقافة فى حياة الفرد والمجتمع.

جاء ذلك في حضور الكاتب الصحفي محمد نجم مدير عام التحرير والمشرف على قطاع النشر، والكاتب الصحفي أحمد النومى عضو مجلس إدارة دار المعارف ونائب رئيس تحرير مجلة أكتوبر.

ونص البروتوكول على منح كل طالب أو باحث مقيد بالجامعة خصما قدره 20% على كافة منشورات ومطبوعات دار المعارف وكافة الكتب، التى تقوم بتوزيعها بموجب كارنيه الكلية، وقيام المؤسسة بعمل معرض دائم فى خدمة الجامعة مقابل خصم على منتجات المعرض قدره 20%، وتقوم الجامعة بتوفير مكان للمعرض، وإمكانية تقسيط المبيعات على سنة بدون فوائد لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

كما ينص البروتوكول على التنسيق بين الطرفين لإقامة ندوات أو حلقات نقاشية علمية وبحثية وثقافية وفكرية وأدبية أو نقدية أو ثقافية لعرض ومناقشة كتب المؤلفين أو المحققين الصادرة لهم عن دار المعارف، التى على استعداد لطبع الكتب والمصادر والمراجع الدراسية، وتوزيعها فى جميع كليات الجامعة نشرا مشتركا مع المؤلفين أو المترجمين، وكذلك طبع ونشر وتوزيع أى كتب أو منشورات خاصة بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى