[ الصفحة الأولى ]رياضة

ميدو يطالب كيروش بتعديل طريقة اللعب أمام السنغال

نصح أحمد حسام “ميدو” مهاجم منتخب مصر السابق، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، بضرورة تعديل طريقة اللعب أمام منتخب السنغال، ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

ويلعب المنتخبان ذهابا في القاهرة يوم 25 مارسالجاري، ثم يلتقيان في الإياب في داكار يوم 29 من الشهر نفسه لحسم المتأهل منهما للمونديال.

وقال ميدو : “أطالب كارلوس كيروش بتحويل طريقة اللعب أمام السنغال إلى (4/4/2)، بدلا من (4/3/3)”.

وزاد: “طريقة (4/4/2) ظهرنا بها بشكل جيد أمام السنغال في نهائي الكان بعد تعديلها خلال اللقاء، بينما في (4/3/3) كاد المنتخب أن يتلقى أكثر من هدف”.

وتابع: “تعديل الطريقة سيكون ضروري للسيطرة على الجناحين والظهيرين في صفوف السنغال، بالإضافة إلى القيام بالضغط الهجومي القوي على المنافس”.

وواصل: “علينا استغلال حماس الجماهير الكبير من أجل محاصرة السنغال خاصة في بداية اللقاء، من خلال السيطرة والاستحواذ والحصول على الأخطاء”.

وكشف: “علينا الاعتراف بقوة منتخب السنغال وأنهم أفضل من مصر من حيث الأمور الفنية والبدنية، ولكن يجب أن يكون لدينا ثقة في عناصرنا”.

وأتم: “ليس من العيب أن يعتمد منتخب مصر على التحولات الهجومية والهجمة المرتدة في بعض فترات اللقاء، كما من الممكن التسجيل بهذه الطريقة”.

ويتطلع منتخب مصر للظهور الثاني على التوالي في كأس العالم بعد المشاركة في مونديال 2018، وللمرة الرابعة في تاريخه بعد المشاركة في نسختي 1934 و1990.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى