[ الصفحة الأولى ]رياضة

كشف تفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، تفاصيل تجديد عقد المدير الفني بيتسو موسيماني، مع القلعة الحمراء لموسمين إضافيين.

وقال المصدر ، إن مدة تعاقد موسيماني موسمين بخلاف الموسم الحالي، مع إضافة بند يتيح تمديد سنة ثالثة إضافية للعقد، بموافقة الطرفين.

وأضاف “راتب موسيماني سيرتفع عن راتبه الحالي، ليبلغ 185 ألف دولار شهريا، بداية من عقده الجديد الذي وقعه اليوم”.
وتابع “الشرط الجزائي في عقد موسيماني يبلغ 3 أشهر من قيمة تعاقد الجنوب إفريقي مع الفريق الأحمر”.
وأوضح المصدر، أن تقارب وجهات النظر وتمسك المدير الفني باستكمال مشواره مع الفريق الأحمر بجانب رغبة النادي في الإبقاء على موسيماني، لاستكمال الإنجازات التي بدأها مع الفريق، ساهم في حسم الأمور بشكل سريع عقب لقاء بيراميدز.
وطار موسيماني مع الأهلي إلى جنوب أفريقيا، مساء أمس، عقب التجديد لخوض لقاء صن داونز، السبت المقبل بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، كشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة عن موقف عدد من اللاعبين المصابين من المشاركة ضد صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل في الجولة 4 من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال طبيب الأهلي لموقع ناديه اليوم الأربعاء إن “محمد هاني (الظهير الأيمن) سوف يخضع لأشعة سونار؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة أمام بيراميدز أمس”.

وأوضح “الفحص المبدئي للاعب مطمئن، وإجرائه أشعة السونار يأتي من أجل الوقوف على حالته بدقة قبل تحديد موقفه من التدريبات”.

وأضاف “حمدي فتحي لاعب وسط الفريق سيخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية، وسيخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران”.

وكشف أبو عبلة “حسين الشحات أيضا سيخضع لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة أمام بيراميدز”.

وعن باقي اللاعبين المصابين منذ فترة بيّن “أحمد نبيل كوكا أجرى أشعة وفحوصات دقيقة خلال الساعات الماضية بعدما غاب عن التدريبات الجماعية منذ إصابته بفيروس كورونا”.

وأردف “نتيجة الأشعة والفحوصات جاءت إيجابية للغاية، واللاعب سيعود للتدريبات الجماعية خلال أسبوعين”.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن “أكرم توفيق يسير بشكل مميز في تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له بالعاصمة القطرية الدوحة بعدما أجرى عملية الرباط الصليبي في وقت سابق”.

وأوضح “الفريق الذي يشرف على حالته في مركز سبيتار بالدوحة أثنى بشدة على فترة التأهيل التي خضع لها عقب الجراحة التي أجريت له تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك”.

وأكد أن عمار حمدي الذي أجرى مؤخرا عملية الرباط الصليبي “يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي بانتظام حاليا تمهيدا لسفره إلى الدوحة لاستكمال فترة التأهيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى