[ الصفحة الأولى ]رياضة

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام الجونة

أعلن أسامة نبيه، المدير الفني المؤقت للزمالك، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة الجونة، مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ12 للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

– حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

– خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي.

– خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي.

– خط الهجوم: عمر السعيد.

ويجلس على دكة البدلاء “محمد عواد – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حازم إمام – ماجد هاني – إسلام جابر – محمد أوناجم – رزاق سيسيه – سيف الجزيري”.

وفيما يلي تشكيل الجونة:

– حراسة المرمى: إسلام طارق.

– خط الدفاع: عمرو سعداوي – محمد نجيب – عمرو طارق – آلان كيامبادي.

– خط الوسط: دانيال إيدي– سيف العجوز – إسلام محارب – محمود الشبراوي  – إسلام عبد النعيم.

– خط الهجوم: أندري راندريانانتيناينا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد الجونة بالمرتبة العاشرة وفي جعبته 14 نقطة.

يسعى الزمالك، إلى مواصلة انتصاراته، بعد فوزه الصعب على فريق فيوتشر في الوقت القاتل، 3/2، في ريمونتادا كانت مثالية للغاية، وأسعدت عشاق الفانلة البيضاء، ويدير اللقاء، الليلة، طاقم تحكيم، بقيادة، إبراهيم نور الدين “حكم ساحة”، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد لطفي “مساعدين”، وليد عبد الرازق “حكما رابعا”، محمد الصباحي “حكم فيديو”، سمير جمال “مساعد حكم فيديو”.

ونجح أسامة نبيه، المدير الفني المؤقت في إعادة الثقة وتحفيز لاعبيه، وساعده كثيرا تألق لاعبه الموهوب أحمد سيد “زيزو” في الخروج بالفوز على حساب فيوتشر، وستبقى أسلحة الزمالك الهجومية، حاضرة، بوجود أشرف بن شرقي وأوباما وسيف الجزيري، وعمر السعيد، ورزاق سيسيه.

وفي المقابل، يأمل الجونة، بقيادة مديره الفني، رضا شحاتة، في حصد الفوز وتعويض خسارته أمام البنك الأهلي في الجولة الماضية للدوري، من أجل تحسين ترتيبه ومحاولة إنهاء المسابقة قبل التوقف الدولي المقبل، على حدود المربع الذهبي.

ويدخل فريق الزمالك المباراة محتلا المركز “الثالث” برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7، وتعادل في لقاء واحد، وخسر مباراتين، فيما يحتل فريق الجونة المركز “العاشر” برصيد 14 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وخسر 4 مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى