[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

سكارليت جوهانسون تكشف لماذا تبالغ في حماية نفسها أثناء الحمل

تحدثت سكارليت جوهانسون مؤخرًا عن كيفية تعاملها مع حملها مع طفليها روز وكوزمو من خلال الابتعاد بشكل خاص عن أعين الجمهور.

أثناء التحدث إلى “فانيتي فير” لإجراء مقابلة ، تحدثت جوهانسون عن إدراكها للطريقة التي توضع فيها النساء في هوليوود تحت المجهر ، خاصة عند الحمل ومدى ضرر ذلك عليهن.

كشفت سكارلت التي استقبلت مؤخرا طفلها الثاني ، كوزمو مع زوجها كولين جوست العام الماضي ، عن سبب حمايتها الشديدة لنفسها أثناء حملها وقالت “لقد كنت أقوم بحماية كلا الحملين، لأني لا أريد أن أشعر بتدقيق نظر الجمهور في، أردت أن يكون لديّ مشاعري الخاصة حول جسدي المتغير دون أن يخبرني الآخرون أيضًا كيف رأوني سواء كانت إيجابية أو سلبية “.

وأضافت أن الحكم الصادر على المرأة الحامل “مجنون” ، “أشعر أن الكثير من الأشياء قد تقدمت في السنوات الخمس الماضية فيما يتعلق بتمكين المرأة ، لكن هذا الشيء لا يزال نوعًا ما في العصور المظلمة، الكثير من الحكم عليها وهذا جنون”.

بينما رحبت جوهانسون بطفلها الثاني العام الماضي ، فهي أيضًا أم لابنتها روز البالغة من العمر 7 سنوات،  كانت جوهانسون قد مرت العامين الماضيين بكثير من الأحداث حيث لم تقم حفل زفاف بسبب الوباء وحسب، بل استقبلت أيضًا طفلا خلال نفس الفترة.

تم تكريم الممثلة مؤخرًا بجائزة في حفل توزيع جوائز السينما الأمريكية السنوي الخامس والثلاثين حيث ذكرت أن البقاء في المنزل وسط الوباء يمنحها الوقت للاستمتاع بالمراحل الأولى من الأمومة.

سكارليت جوهانسون تكشف لماذا تبالغ في حماية نفسها أثناء الحمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى