[ الصفحة الأولى ]رياضة

كلارك مدرب المريخ يرشح نجم الأهلي للعب في نيوكاسل

رشح الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أحد نجوم الأهلي المصري للرحيل إلى نيوكاسل الإنجليزي في الموسم الجديد.

ويلعب المريخ ضد الأهلي يوم السبت المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كلارك إنه معجب بطريقة لعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي المصري، وأكد أن بإمكانه اللعب في أوروبا لأنه يملك قدرات مميزة.

وأوضح نجم نيوكاسل الإنجليزي الأسبق أنه يرشح ديانج لارتداء قميص نيوكاسل في الموسم الجديد، لأنه سيكون لاعب جيد في أي فريق ينضم إليه ويستطيع اللعب بالدوري الإنجليزي.

وعن مواجهة الأهلي، قال كلارك: “أحترم المنافس كثيراً وخاصة أنه يملك تاريخا كبيرا، كما أن مدربه بيتسو موسيماني من أفضل المدربين في قارة أفريقيا ولديه أسلوب تكتيكي منظم”.

وأشار كلارك إلى أنه شاهد مباراة الأهلي ضد صن داونز، وكان يدرك تماماً أن هذه المواجهة ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، مؤكداً أنه واجه صن داونز وحصل على التعادل وهي نتيجة طيبة في افتتاح المشوار الأفريقي.

وأضاف: “الأهلي لديه لاعبين موهوبين وصن داونز لعب بتنظيم تكتيكي جيد للغاية، لكن الأهلي لعب باحترام مبالغ به، وهو ما قاده لعدم استغلال الفرص”.

وأكد أنه كان يتمنى انتهاء تلك المواجهة بالتعادل لأن هذه النتيجة كانت ستخدم فريقه بصورة كبيرة، موضحاً أن المجموعة أصبحت صعبة للغاية وفريقه سيلعب لآخر لحظة للتأهل.

وتحدث نجم نيوكاسل الأسبق عن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، قائلاً إن صلاح يقوم بعمل رائع منذ انضمامه إلى الريدز ويقدم مستويات كبيرة.

وأضاف: “في رأيي أن ليفربول عليه أن يتحرك بكل قوة لتجديد عقد صلاح مهما كانت المطالب المالية، لأن صلاح لاعب مهم ومؤثر والتعاقد مع نجم آخر في نفس مركزه سيكبد ليفربول أموالاً طائلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى