[ الصفحة الأولى ]رياضة

بيراميدز يصل ملعب مباراة الأهلي الليبي بالكونفدرالية | صور

وصل فريق نادي بيراميدز إلى ملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل الأهلي الليبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يخوض ثاني الجولات يوم الأحد المقبل أمام زاناكو الزامبي في لوساكا.

وأعلن التونسي فتحي الجبال مدرب الأهلي طرابلس عن قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز المصري ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت القائمة عودة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخب ليبيا في وديتي الكويت: محمد الترهوني وأنيس سلتو، المنتقلين حديثا للفريق.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: محمد نشنوش، عبد الحكيم التركي.

الدفاع: محمد المنير، أحمد التربي، على معتوق، جهاد الأشهب، منصور رزق، مأب شكري، محمود عكاشة.

الوسط: محمد الفقية، محمد الترهوني، محمد شرارة، محمد الطبال، محمد مفتاح، على أبوعرقوب، أيوب عياد، مؤيد جدور.

الهجوم: أنيس سلتو، معتز المهدي، صالح الطاهر، معتز أبوشينة.

واعترف التونسي فتحي الجبال، المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي، بصعوبة لقاء بيراميدز المصري، اليوم الأحد، في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الجبال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “بيراميدز مرشح قوي للتتويج باللقب القاري، لأنه نافس بقوة في آخر نسختين ووصل للنهائي ثم نصف النهائي”.

وأوضح أن بيراميدز منافس قوي وصاحب تاريخ في البطولة رغم حداثة عهده، مؤكدا أن فريقه يسعى لتقديم مواجهة قوية أمام بيراميدز والعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

وشدد على أن التوقف الدولي الأخير أثر بالسلب على مستوى اللاعبين لأنه رغم خوض الوديات إلا أن المواجهات الرسمية هي التي تساعد اللاعبين على الوصول لأفضل مستوى ولكنه استعد جيدا لبدء مشوار الكونفيدرالية.

وأكد أن فريقه دعم صفوفه خلال التوقف بعدد من اللاعبين والعناصر المهمة في الفترة الأخيرة، وسيكون لهم دور مؤثر في المرحلة المقبلة، وسيكونوا على قدر المسؤولية والبداية الصعبة أمام بيراميدز.

وأوصح المدير الفني لأهلي طرابلس أن فريقه يعاني بعض الغيابات مثل بيراميدز المنافس، ولكنه يضم العناصر التي يمكنها تعويض تلك الغيابات في المواجهات المقبلة.

من جانبه، قال محمد نشنوش قائد أهلي طرابلس، إن فريقه دخل في معسكر لمدة 10 أيام بالقاهرة واستعد للقاء بيراميدز بقوة، مشيرا إلى أن المنافس قوي ومرشح كبير للقب.

وتمنى نشنوش أن يقدم مستوى يليق بالنادي وأن تكون بداية دور المجموعات على أفضل شكل ممكن، مؤكدا أن الأندية الليبية تعودت على التوقفات الطويلة في الفترات الماضية.

وأشار إلى أن أهلي طرابلس سيكون أمامه مواجهة صعبة أمام بيراميدز القوي صاحب الخبرة والإمكانيات والمهارات الفردية في مختلف المراكز، مضيفا: “المدير الفني تابع أكثر من مباراة لبيراميدز ووضع الخطة وطريقة اللعب التي تناسب اللقاء”.

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى