fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
أحمد الصغير

استقرت أسعار الخضروات في سوق العبور، خلال تعاملات اليوم السبت 22 يناير 2022 .

وقد تراوحت أسعار الطماطم ما بين 1.5 إلى 3.5 جنيه للكيلو، وتتراوح أسعار البطاطس من 2 إلى 2.75 جنيه والبصل من 2 إلى 2.75 جنيه.

بينما ترواح سعر كيلو الكوسة من 4 إلى 8.5 جنيه، والفاصوليا ما بين 6 إلى 9 جنيها ، فلفل رومي بلدي من 2 إلى 8 جنيه، والفلفل الحامى البلدى بـ من 3 إلى 8 جنيهات، والثوم ما بين 18 إلى 22 جنيها .

 

أما سعر كيلو الباذنجان البلدي، فيتراوح ما بين 2 إلى 5 جنيهات، الباذنجان الرومي 2 إلى 4 جنيهات، ويتراوح سعر البنجر من 2 إلى 4 جنيهات.

وسجل الخيار البلدي 3 إلى 5 جنيهات، وتراوح سعر الجزر من 1.5 إلى 3.5 للكيلو والملوخية 3 إلى 10 جنيهات وقلقاس 3 إلى 6 جنيهات للكيلو وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 5 إلى 8 جنيهات وسعر السبانخ من 2.5 إلى 6 جنيهات للكيلو .وسجل سعر كيلو البسلة 4 إلى 5 جنيهات، وكيلو الزيتون 15 إلى 25 جنيها ،وتراوح سعر كيلو الفول الأخضر ما بين 5 إلى 8 جنيهات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.