أخبار

رياح باردة وأمطار متوسطة في الفيوم

محمد طلعت

شهدت محافظة الفيوم، هطول أمطار متوسطة، في أنحاء مختلفة من المحافظة، خلال الساعتين الماضيتين، مع هبوب رياح باردة، في ظل موجة الطقس غير المستقر التي تعيشها البلاد.

اضطر الكثير من المواطنين، إلى ارتداء الملابس الثقيلة، وأغطية الرأس، هربًا من مياه الأمطار، أثناء هطولها بشكل مستمر، وخلت بعض الشوارع من المارة، بسبب برودة الجو، مع هطول الأمطار.

وظهرت السحب الكثيفة في سماء بعض أنحاء المحافظة، وغابت الشمس، خلال الساعتين، وأغلق بعض أصحاب المحال التجارية، أبواب محالهم أمام المواطنين، حفاظا على نظافة محالهم، بعد أن حولت مياه الأمطار، الشوارع الترابية، إلى تجمعات طينية.

كانت محافظة الفيوم، شهدت خلال الأيام الماضية، هطول أمطار متوسطة، استمرت لعدة ساعات، خلال موجة الطقس غير المستقر السابقة، وتعطلت حركة المارة وقتها، في الشوارع الترابية، التي تحولت إلى تجمعات طينية، أثرت على حركة المواطنين والسيارات فيها، وقد أعلنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، خلال اجتماع عقده الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، استعداداتها، لمواجهة موجة الطقس غير المستقل، التي تجتاح البلاد، وجاهزية الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع آثار الأمطار خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى