fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
أشرف حاتم

تحتفي الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الأستاذة الدكتورة نيفين محمد موسى، بشوامخ المحققين ممن أفنوا أعمارهم في تحقيق التراث المخطوط وتقديمه للقراء والباحثين ومحبي التراث، وفي سبيل ذلك خصص مركز تحقيق التراث بالهيئة سلسلة من الندوات بعنوان “شوامخ المحققين” بدأت نهاية العام الماضي.

وتبدأ أولى الندوات خلال هذا العام بندوة حول الشيخ محمد محيي الدين عبد الحميد ويتحدث فيها الأستاذ الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر سابقا ويديرها الأستاذ الدكتور عبد الحميد مدكور.

تقام الندوة في تمام الثانية عشرة من ظهر الخميس الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٢، بقاعة على مبارك للندوات في مقر دار الكتب والوثائق بكورنيش النيل.

ومن المقرر استمرار سلسلة ندوات شوامخ المحققين خلال  النصف الأول من عام 2022 على النحو التالي:

وتقام ندوة عن “ديخويه” ويتحدث فيها الأستاذ الدكتور أيمن فؤاد السيد، وذلك في الثانية عشر من ظهر يوم الخميس الموافق ٢٤ فبراير ٢٠٢٢.

وتقام ندوة عن الدكتور عبد الرحمن بدوي، يتحدث فيها الأستاذ الدكتور عبد الحميد مدكور، والدكتور حسام عبد الظاهر. تقام الندوة في الثانية عشر من ظهر يوم الخميس الموافق ٣١ مارس ٢٠٢٢.

وتقام ندوة عن عبد الفتاح الحلو يتحدث فيها الدكتور عبد الكريم جبل وذلك في الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس الموافق ٢٦ مايو ٢٠٢٢.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.