fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن التعادل مع إنبي دون أهداف نتيجة منطقية.

وافتتح الزمالك مشواره في المجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بالتعادل سلبيا مع إنبي، اليوم الجمعة في ستاد القاهرة.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “المباراة كانت متوسطة المستوى، لم نستطع تقديم أفضل أداء هجومي، ممكن وكنت أتمنى أن نلعب بشكل أفضل ولكن هناك لاعبين لا يشاركون منذ فترة وكانت فرصة جيدة لرؤية أداء الجميع”.

وعن تراجع مستوى مصطفى فتحي لاعب الفريق تزامنا مع أنباء ضغطه للرحيل للتعاون السعودي، قال كارتيرون: “مصطفى لاعب يملك قدرات جيدة وغاب عنه التوفيق أمام إنبي، ولو خرج الإعلام للحديث عن رغبة لاعب معين في الرحيل وقررت عدم إشراكه لهذا السبب، لن أشرك أحدا”.

وأوضح أن الزمالك يلعب من أجل الفوز ولكن كأس الرابطة أيضا، فرصة جيدة لتجهيز بعض اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار ونمنح الفرصة كاملة لهم.

ونسف كارتيرون أنباء غضبه، لعدم حصوله على مستحقاته المالية، قائلا: “هذا كلام غير صحيح، الفترة الماضية شهدت شائعات عديدة والحقيقة أن كل تركيزي مع الفريق وداخل الملعب”.

وأوضح أنه أشرك يوسف إبراهيم “أوباما”، صانع الألعاب في مركز المهاجم لرغبته في زيادة التناغم بينه وبين مصطفى فتحي، لأنهما لم يلعبا منذ فترة سويا.

وأكد كارتيرون، أن الإيفواري رزاق سيسيه لاعب مهم ومميز ولكنه عانى من إصابة طويلة ومازال يحاول استعادة مستواه.

وعن تسديد أوباما ضربة الجزاء التي أضاعها أمام إنبي، قال كارتيرون إن ترتيب مسددي ضربات الجزاء يتصدره أحمد سيد “زيزو” ثم أشرف بن شرقي ثم أوباما، موضحا أن زيزو وبن شرقي يشاركان في كأس الأمم الإفريقية وبالتالي سدد أوباما ولم يكن موفقا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.