fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

في لقاء خاص من منزله، يحل الفنان يحيى الفخراني ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة 11 مساء.

طرحت القناة برومو الحلقة، والذي تؤكد خلاله إسعاد يونس أنها تنتظر هذا اللقاء مع الفخراني منذ 8 سنوات.

يتحدث النجم الكبير عن طفولته ونشأته، وبداية دخوله لمجال الفن، وأبرز المواقف التي تعرض لها في المهنة.. كما يتحدث عن زوجته الكاتبة لميس جابر، وعلاقة الحب التي جمعتهما، والاختلافات التي بينهما رغم الزواج لأكثر من 40 عاما.

من جانبها، تتحدث الكاتبة لميس جابر عن علاقتها به، كاشفة عن شخصيته كزوج في المنزل، وسر نجاح زواجهما حتى الآن، ورأيها في أعماله الفنية، وأسباب استمراره على الساحة الفنية حتى الآن.

يعرض الجزء الأول من اللقاء يوم الإثنين المقبل، والجزء الثاني يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساء، عبر قناة dmc.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.