fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

تحقق النيابة العامة في أكتوبر، مع فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، واثنين من أصدقائها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ الكاميرات في محيط مكان الحادث للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وقالت “شدوى الحضري” في التحقيقات إنها وأصدقاءها خلال ركنهم سياراتهم في كومباوند بالشيخ زايد فوجئوا بالمتهم يمنعهم، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهم، انتهت باعتداء فرد الأمن عليهم بالضرب، والسب، وأصاب صديقا لها بجرح، وأحدث تلفيات بسيارتهم.

فيما أكد المتهم أنه كان ينفذ التعليمات الصادرة له، لكنه فوجئ بابنة الحضري وأصدقائها، يوجهون له السباب بألفاظ خادشة للحياء، وتعدي أحدهم عليه بالضرب ما أثار غضبه، واضطر للدفاع عن نفسه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.