إحالة للأرشيف

منشور………«بابا نويل».. سائح بلجيكي يوزع هدايا

خالد عبدالغنى

بملابس سانتا كلوز «بابا نويل»، قام  سائح بلجيكي يدعى “كون هلارت”  اليوم الإثنين، بتوزيع الهدايا والحلوى على السائحين الأجانب والأطفال وهو راكب الجمل، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس ورأس السنة مثلما يفعل كل عام.

وقال السائح البلجيكي كون هلارت إنه يقضي احتفالات الكريسماس ورأس السنة مع عائلته في البحر الأحمر للمرة السابعة على التوالي، مؤكدا أن مصر تتمتع بأفضل طقس في العالم في ذلك التوقيت خلال احتفالات رأس السنة.

وأشار إلى أنه وجه الدعوة من مطار بروكسل ومطار الغردقة لكل سياح أوروبا لقضاء وقت سعيد في مصر خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة، وأنه يرتدى ملابس سانتا كلوز لحث السياح فى مختلف دول العالم لزيارة البحرالأحمر معشوقته.

من جانبه، قال كريستوف لمبرخت، المستضيف للسائح البلجيكي، أن الهدف من زيارة السائح البلجيكي إلى البحر الأحمر في ذلك التوقيت وتوزيع الحلوى والهدايا على السياح بشواطئ الغردقة هدفه الأساسي تنشيط السياحة.

وقال شعبان المغربي، أحد المنظمين لرحلة السائح البلجيكي الشهير كوين هلارت، إن الرحلة انطلقت من مطار بروكسل وهو مرتديا ملابس بابا نويل معلنا سفره إلى الغردقة معشوقته، حيث إنه من عشاق البحر الأحمر وحريص على قضاء أعياد الكريسماس فيها ورأس السنة.

وأضاف المغربي، أن هلارت، وزع الهدايا على السياح فى مطار بروكسل، الذى يحتوى على عدد كبير من السائحين حول العالم، والذى يعد أكبر المطارات الأوربية، معلنا أنه مغادرا لأرض السلام لقضاء أعياد الكريسماس هناك، وتمتع بمياه وطقس البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى