[ الصفحة الأولى ]رياضة

مانشستر سيتي يحبط ريمونتادا ليستر بفوز سداسي

ابتعد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بتحقيق فوز كاسح جديد على حساب ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 6-3.

وخلال المباراة التي جمعت مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي على ملعب الاتحاد معقل الأول (الأحد) في الجولة الـ19 من المسابقة، ضرب أصحاب الأرض بقوة شباك الضيوف منذ البداية وحققوا فوزا كبيرا، ليحلقوا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

افتتح السيتي أهدافه مبكرا في الدقيقة الخامسة عبر البلجيكي كيفن دي بروين، قبل أن يضيف النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 14 من ركلة جزاء.

وبعد 7 دقائق فقط، وبالتحديد في الدقيقة 21 سجل الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثالث لمانشستر سيتي، قبل أن يضيف الإنجليزي رحيم سترلينج الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني دخلت المباراة في فاصل من الإثارة بعدما عاد ليستر بريمونتادا قوية مسجلا 3 أهداف في غضون 10 دقائق، عبر جيمس ماديسون وأديمولا لوكمان وكليتشي إيهيناتشو في الدقائق 55 و59 و65.

لكن الفرنسي إيمريك لابورت أحبط ريمونتادا ليستر سريعا بتسجيل هدف خامس في الدقيقة 69 بعد تمريرة من رياض محرز، قبل أن يسجل سترلينج الهدف الثاني له والسادس لمانشستر سيتي في الدقيقة 87.

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 47 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 أهداف أمام ليفربول الذي تأجلت مباراته في الجولة أمام ليدز يونايتد بسبب فيروس كورونا، فيما تجمد رصيد ليستر عند 22 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى